Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



وفقا لاستطلاع أعدّته شركة YouGov بتكليف من شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة


وفقا لاستطلاع أعدّته شركة YouGov بتكليف من شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة
51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت
رياضة الكريكيت تحتل المرتبة الثانية بعد كرة القدم في التصويت

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2018-("ايتوس واير"): أظهر استطلاع أعدّته شركة YouGov بتكليف من الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة تنامي شعبية رياضة الكريكيت في دول منطقة الخليج العربي بمستوى غير مسبوق، لتقترب من كرة القدم التي لطالما استأثرت باهتمام الجمهور. وفي سؤال قارن مدى شعبية الكريكيت مع رياضات شهيرة أخرى مثل كرة القدم والتنس والفورمولا 1 وكرة السلة، فقد سجلت نسبة عشاق هذه الرياضة بين سكان دول منطقة الخليج العربي أكثر من النصف، إذ حصدت رياضة الكريكت 51% من أصوات المشاركين في الاستطلاع.
ولرياضة الكريكيت قاعدة جماهيرية كبيرة في دول مجلس التعاون الخليجي. فوفقاً للدراسة الاستقصائية، فإن 57% من السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة و 38% في البحرين و 37% في عُمان و 45% في الكويت هم من عشاق هذه الرياضة.
وبهذا الصدد، قال السيد راهول باي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ’يوني موني‘: "تسعى شركة ’يوني موني‘ باعتبارها الراعي الرسمي لبطولة يوني موني كأس آسيا للكريكيت 2018 للتفاعل مع العملاء من خلال رياضة تحظى بمتابعة واسعة. وكوننا نعتبر التفاعل مع العملاء هو حوار متبادل، قمنا بتكليف شركة دراسات السوق المرموقة، ’YouGov‘، بإجراء استطلاع للتعرف على آراء الجماهير حول لعبة الكريكيت وتوقعاتهم حول البطولة."
وأضاف راهول: "تعكس نتائج الاستطلاع تنامي شعبية رياضة الكريكيت في المنطقة، حيث تبين أن أكثر من نصف المشاركين هم من عشاق هذه الرياضة، ومن المثير للاهتمام حقاً أن نرى أن 32% من مشجعي الكريكت في المنطقة اختاروا الكريكيت كرياضتهم المفضلة، وهو ما يجعل النسبة متقاربة بصورة كبيرة من نسبة مشجعي كرة القدم، والتي حصلت على 34% من الأصوات. كل هذه النتائج تشكل مؤشراً واضحاً على الدور الذي تؤديه المنطقة كبوتقة اجتماعية تشجع على تبادل الثقافات والقيم."
وعند سؤال المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي في الاستطلاع اختيار لاعب الكريكيت المتوقع أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في بطولة يوني موني كأس آسيا، صوَّت 18% من المشاركين في الاستطلاع لصالح الهندي روديت شارما، بينما صوت 15% لصالح الباكستاني حسن علي.

يذكر أن بطولة كأس آسيا نظمت لأول مرة في إمارة الشارقة عام 1984. وسرعان ما شهدت هذه الرياضة نمواً لافتاً في نسبة المتابعين، ما أدى إلى زيادة الاستثمار في مرافق الكريكيت على مستوى منطقة الخليج وبناء 3 ملاعب حديثة في دولة الإمارات ضمن دبي والشارقة وأبوظبي. كما كانت سلطنة عمان مؤخراً أول دولة في منطقة الشرق الأوسط تستضيف الكأس الخاص ببطولة العالم للكريكيت وذلك ضمن جولة الكأس على عدة دول حول العالم.

واختتم راهول حديثه قائلاً: "بصفتنا علامة تجارية تعنى بتسهيل عمليات التحويل السلس للأموال عبر المناطق الجغرافية،  نفخر برعايتنا لكأس آسيا للكريكيت التي تتيح لنا مشاركة شغف هذه الرياضة مع عشاقها في في منطقة الخليج وحول العالم."
حول "شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة":
تُعتبر "الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، والتي تأسّست عام 1980 بأبو ظبي، شركة خدمات مالية رائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وبيع وشراء العملات الأجنبية وحلول الدفع، من خلال فروعها العالمية والمباشرة في 28 بلدا في القارات الخمس والتي تناهز 800 فرعا ومكاتب وكلائها التي تناهز ال 200,000 في 165 بلدا. وتوظّف "الإمارات العربية المتحدة للصرافة" أكثر من 9000 موظفاً محترفاً يمثلون أكثر من 40 جنسية حول العالم ويقدمون خدمات ممتازة إلى أكثر من 15 مليون من العملاء في جميع أنحاء العالم، وتشمل التحويل الفوري الى الحساب البنكي، التحويلات المالية، الدفعات النقدية في الخارج، صرف العملات، تسليم الرواتب، وتسديد الفواتير، تعبئة رصيد الهاتف النقال، دفعات الخيارات الآمنة للتوفير، وبطاقة السفر وما إلى ذلك من الخدمات المالية الاخرى. وبسبب الاهتمام بالجودة في تقديم خدماتها، حصلت "الإمارات العربية المتحدة للصرافة" على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة، وعلى العديد من الجوائز العالمية وتميز الأعمال. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.uaeexchange.com

نبذة حول "الشركة الكويتية الوطنية للصرافة ذ.م.م" و’يوني موني‘

تُعد "الشركة الكويتية الوطنية للصرافة ذ.م.م" - المعروفة بالكويت باسم ’يوني موني‘ - عضواً في "مجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" - الرائدة عالمياً في قطاع تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع -والممثل الحصري لعلامة (UAEXCHANGE) في الكويت. كما تعتبر إحدى الجهات المزودة الرائدة في قطاع تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية في دولة الكويت. وتهدف ’يوني موني‘ لتوفير حركة أموال تتسم بالسهولة والسلاسة تشمل كوكبة واسعة من المناطق الجغرافية والعملات والقنوات، مع التركيز على توفير خدمات تتميز بالسهولة والسرعة والقيمة للعملاء. ومن خلال نقاط الاتصال المتعددة والمنتشرة في متاجر التجزئة والقنوات الرقمية وأكشاك الخدمة الذاتية، تزود ’يوني موني‘ عملاءها بحلول مالية آمنة ومبسطة وبخطوة واحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.unimoni.com.

حول شركة ’فينابلر‘
’فينابلر‘ هي شركة قابضة في المملكة المتحدة تضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الخدمات المالية تحت شبكة واحدة. وتسعى ’فينابلر‘، التي ترتكز أعمالها على الابتكار التكنولوجي إلى دفع عجلة القطاع المالى وتمكين العملاء من خلال جهود البحث والتطوير والتواصل مع المنظومات المتكاملة للقطاع المالى بالإضافة إلى الإستثمارات الجديدة وعمليات الاستحواذ المحتملة ، ومع أكثر من أربعة عقود من الخبرة في القطاع المالى وأكثر من 18 ألف موظف، تتمتع علامات شبكة ’فينابلر‘ بحضور مباشر وقوى في 45 دولة وشبكة ممتدة إلى أكثر من 165 دولة حول العالم، بحشد إمكانات العلامات التجارية المنتمية إلى محفظتها تقترب شبكة ’فينابلر‘ من حياة أكثر من مليار شخص حول العالم من خلال فروعها ووكلائها وقنواتها الرقمية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.finablr.com

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
مانوشي بانيرجي، مدير حسابات العلاقات العامة

+971524454388
mbanerjee@quillmena.com  


 

of People in the GCC Love Cricket, a Survey Reveals

51% of People in the GCC Love Cricket, a Survey Reveals

Cricket is second only to football in the region –
Survey commissioned by UAE Exchange -


Abu Dhabi, United Arab Emirates, 24 September 2018—(AETOSWire): Cricket’s popularity is striking in a demography that has historically been inclined towards football. According to a pan-GCC YouGov survey commissioned by UAE Exchange, more than half (51%) of the people participating in survey from GCC are cricket fans. To understand where cricket stands in terms of popularity, the sport was compared with other popular sports such as Football, Tennis, Formula 1 and Basketball.
Cricket enjoys a massive fan following in the GCC countries. As per the survey, 57% people in the UAE, 38% people in Bahrain, 37% in Oman and 45% people in Kuwait are fans of the sport.
“As the title sponsor of Asia Cup, Unimoni aims to engage with customers through a widely followed sport like cricket. Engagement is a two-way dialogue for us, which is why we commissioned a YouGov survey to understand how our audiences feel about cricket, and what they expect from the tournament,” said Rahul Pai, Chief Operating Officer of Unimoni Group.
“The survey reflects the growing popularity of cricket in the REGION, with more than half of the respondents turning out to be fans of the game. It’s really interesting to see that 32% of cricket fans in the region chose cricket as their preferred sport, a very close second to football, which garnered 34% of the votes. This reflects the cultural diversity in the GCC countries which is promoting the exchange of values, especially those of sports,” Rahul continued.
When asked which cricketer will emerge as the top player in the Unimoni Asia Cup, 18% of respondents across GCC voted for India’s batsman Rohit Sharma, while 15% voted for Pakistan’s bowler Hasan Ali.
The first Asia Cup was hosted in Sharjah in 1984. The sport has since then seen significant increase in followership, resulting in increased investment in cricket facilities across GCC. The UAE is home to three state-of-the-art stadiums in Dubai, Sharjah and Abu Dhabi.

“As a brand that facilitates seamless money movement across geographies, we are proud to be part of Asia Cup, sharing the excitement of cricket with fans in the region and around the world,” Rahul concluded.
About UAE Exchange
UAE Exchange is a leading financial services brand established in the United Arab Emirates in 1980. The brand offers a full suite of diversified and innovative financial solutions in money transfer, foreign exchange and payments solutions. The customer-centric ethos combined with a quality-driven approach, constant innovation in products and processes, and the deployment of latest technological advancements sets UAE Exchange apart from its peers. UAE Exchange, one of the network brands of the Finablr Group, has been globally recognised and awarded for its corporate citizenship, customer service initiatives and business excellence such as Dubai Quality Gold Award, Mohammed Bin Rashid Al Maktoum Business Award, Great Place to Work Award, Emiratisation Award, Sheikh Khalifa Excellence Award etc. UAE Exchange has partnered with leading institutions such as Emirates Foundation and Dubai Cares, and is a member of World Economic Forum and the United Nations Global Compact. For more information, visit the UAE Exchange website: www.uaeexchange.com.

About Unimoni
Unimoni, one of the network brands of the Finablr Group, is a global provider of money transfer, foreign exchange and payment solutions. The brand facilitates seamless movement of money across geographies, currencies and channels with a focus on delivering convenience, speed and value to its customers. With multiple touchpoints spanning retail stores, digital channels and self-service kiosks, Unimoni offers secure and simplified financial solutions for its customers. For more information, visit the Unimoni website: www.unimoni.com.

About Finablr
Finablr is a holding company which will bring together category-leading global financial services brands including Unimoni, UAE Exchange, Travelex, Xpress Money etc., under one network. With technology innovation at its core, Finablr seeks to drive the agenda of financial enablement and empowerment of customers through R&D efforts, industry ecosystem engagements, investments and potential acquisitions. With over four decades of industry experience and 18,000+ employees, the Finablr network brands has a presence in 165 countries. For more information, visit the Finablr website: www.finablr.com.
 
*Source: AETOSWire

Contacts:
Manoshi Banerjee, PR Account Manager
+971524454388
mbanerjee@quillmena.com



 

وفقا لاستطلاع أعدّته شركة YouGov بتكليف من شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة