Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon

مناقشة الأخبار الكاذبة وقوة وتأثير أنشطة المديرين التنفيذيين، وقيادة التواصل وغيرها


"النسخة الرابعة من المنتدى السنوي مجلس ميبرا للقيادة 2018 يستقطب أكثر من 200 شخصية رائدة في القطاع لمناقشة الأخبار الكاذبة وقوة وتأثير أنشطة المديرين التنفيذيين، وقيادة التواصل وغيرها"

 يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي وتنزيل صور عالية الجودة عبر النقر على اللغة المُفضلة: العربية  الإنجليزية  .

وللمزيد من التوضيحات الرجاء الاتصال بالشخص المذكور في نهاية البيان الصحفي.

 

مع أطيب التحيات

 

رنين الصباغ

تنفيذي أول لعلاقات الإعلام

واتس أب: 971509115944+

 ايتوس واير

الممثل الحصري لشركة بزنس واير في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 

مدينة دبي للإعلام – مبنى رقم 1 – مكتب رقم: 312

صندوق بريد: 502342 – مدينة دبي للإعلام – الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 97145577007+         فاكس: 97145577008+

 ranin.alsabbagh@aetoswire.com    www.aetoswire.com


الخميس 10 مايو 2018، جميرا، أبراج الاتحاد، أبوظبي

 
النسخة الرابعة من المنتدى السنوي مجلس ميبرا للقيادة 2018 يستقطب أكثر من 200 شخصية رائدة في القطاع لمناقشة الأخبار الكاذبة وقوة وتأثير أنشطة المديرين التنفيذيين، وقيادة التواصل وغيرها



أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2018—("ايتوس واير")-- استضافت جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا" اليوم النسخة الرابعة من المنتدى السنوي مجلس ميبرا للقيادة، الذي يعتبر مؤتمر الاتصال الأبرز خلال العام الجاري في أبوظبي. وجمعت نسخة عام 2018 من الحدث نحو 200 شخصية رائدة في القطاع من أكثر من 40 منظمة لمناقشة التحديات والفرص والتوجهات على مستوى القطاع. واشتملت قائمة المتحدثين قادة رفيعي المستوى من المجلس الوطني للإعلام، ومجلة "بي آر ويك"، وموقع "فيسبوك"، ومبادلة، وشركة الاتحاد للطيران، و"ماريوت إنترناشيونال"، وجمعية "آرثر دبليو بيج سوسيتي"، ومؤتمر الطاقة العالمي في الإمارات العربية المتحدة، وشركة "كارما"، وشركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية.

وغطت الجلسة الصباحية للمؤتمر موضوع "المحفزات الداعمة للتقدم" التي سلطت الضوء على التأثير الكبير لجهود العلاقات العامة وذلك عبر سلسلة من أوراق العمل، وجلسات الحوار، ودراسات الحالة ومن ضمنها مكافحة الأخبار الكاذبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقوة وتأثير أنشطة المديرين التنفيذيين، والعلاقات العامة بصفتها أقوى نظام تسويقي في المستقبل، والعاملين في مجال العلاقات العامة على طاولة، وكيف تحدد العلامة التجارية ملامح التواصل.

وقال راي إغلينغتون، رئيس جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا" في سياق تعليقه: "أتاحت النسخة الرابعة من المنتدى السنوي مجلس ميبرا للقيادة في عام 2018 إجراء حوارات غير مسبوقة جمعت مجموعة متميزة من المتحدثين الذي حفزوا النقاشات الهامة والمتبصرة. لقد شهدت نسخة العام الجاري تواجد أوسع مجموعة من الحضور، إلى جانب طيف واسع من قادة الاتصال من الوكالات والمؤسسات والحكومة والذين التقوا معاً لتحقيق هدف مشترك يتمثل بمشاركة المعارف، والنهوض بمهنة الاتصال في منطقة الشرق الأوسط".

وافتتح المجلس الوطني للإعلام بصفته الشريك البلاتيني للحدث، فعاليات المؤتمر باستضافة سعادة منصور إبراهيم المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام، في جلسة أسئلة وأجوبة أدارها سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أصداء بيرسون-مارستيلير. وتطرقت الجلسة لموضوع المجلس الوطني للإعلام ودوره في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وحضورها الإعلامي.

وقال سعادة المنصوري خلال الجلسة: "نحن نؤمن بقوة المحادثات، ونود أن نكون جزءاً من الحوار مع قطاع الاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر وكالات العلاقات العامة قادة التراسل والتواصل مع الجمهور العام، وهي من أهم المساهمين في بناء صورة المؤسسات الحكومية والعامة".

كما أعلن سعادته عن افتتاح نادي للمراسلين الأجانب في وقت لاحق من العام الجاري لضمان تواصل المناقشات المستمرة على مدار الأسبوع، وذلك كجزء من التزام دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق انفتاح قطاع الاتصال.

من جانبه، تطرق داني روجرز، رئيس تحرير مجلة "بي آر ويك"، إلى موضوع كيف تتحول العلاقات العامة إلى أقوى نظام تسويقي في المستقبل، وقال: "إن الميزة التي تتمتع بها العلاقات العامة والاتصال مقارنة بالإعلان كانت على الدوام الموثوقية والقدرة على إيصال صوت القضايا المعقدة. ويعتبر هذا الأمر على قدر كبير من الأهمية وخاصة في البيئة ذات مستويات الثقة المنخفضة التي نعمل فيها الآن".

وفي عرضها التقديمي حول مكافحة الأخبار الكاذبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، قالت نشوى علي مديرة السياسات العامة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان في شركة "فيسبوك": "لا توجد ’رصاصة فضية‘ لمعالجة مسألة الأخبار الكاذبة التي لا تعتبر مشكلة بالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي وحسب، بل أيضاً لمتابعي وسائل الإعلام والأخبار التقليدية. نحن نعتمد في ’فيسبوك‘ على الأنظمة الرقمية بالإضافة إلى المراجعة من قبل العنصر البشري الذي يتمتع بالمعرفة الثقافية اللازمة التي تتيح له فهم ما يجب إزالته".

كما شهد الحدث الإعلان عن أول زميلين لجمعية "ميبرا" حيث تعتبر زمالة "ميبرا" الدرجة الأعلى للعضوية التي يتم منحها عن المساهمات الكبيرة في مهنة العلاقات العامة في الشرق الأوسط من خلال التميز في الإنجازات والالتزام بأعلى المعايير المهنية في القطاع، وكان هذان الزميلان هما:
سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أصداء بيرسون-مارستيلير.
سكونياد ماك غيتشن، نائب الرئيس الأول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا لشركة "إتش + كي ستراتيجيز".

وشمل جدول الأعمال الكامل للنسخة الرابعة من المنتدى السنوي مجلس ميبرا للقيادة 2018 ما يلي:

المجلس الوطني للإعلام ودوره في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وحضورها الإعلامي: جلسة لسعادة منصور إبراهيم المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام، يديرها سونيل جون المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أصداء بيرسون- مارستيلر".
قوة الحقيقة: مواجهة الأخبار الكاذبة في دولة الإمارات العربية المتحدة: نشوى علي، رئيسة السياسات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان لدى "فيسبوك".
قوة وتأثير قطاعنا: كيف تتحول العلاقات العامة إلى أقوى نظام تسويقي في المستقبل: داني روجرز، رئيس تحرير مجلة "بي آر ويك".
قوة وتأثير أنشطة المديرين التنفيذيين على صراع الشركات حول العالم مع المطالب باتخاذ موقف بشأن القضايا الاجتماعية المثيرة للجدل: ورقة عمل قدمها بيتر ديبريتشيني نائب الرئيس الدولي لجمعية "آرثر دبليو. بيج سوسيتي" والنائب السابق لرئيس العلاقات المؤسسية في شركة "أولستيت إنشورانس" (الولايات المتحدة الأمريكية). تبعها جلسة حوارية مع ديما كينجسميل مور، مديرة الاتصال والتفاعل المجتمعي في الشرق الاوسط وأفريقيا بمجموعة "ماريوت إنترناشيونال"، ومازن نحوي الرئيس التنفيذي لـ"كارما" ويديرها روجر بولتن رئيس "آرثر دبليو. بيج سوسيتي".
مقعد حول طاولة النقاش: تأثير رواد القطاع: جلسة نقاش يشارك فيها أمينة طاهر نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية لدى "الاتحاد للطيران"، وجورج كامارا نائب الرئيس التنفيذي مؤتمر الطاقة العالمي في الإمارات، وفرح العلمي رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي لمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية، ويديرها فهد القحطاني الرئيس التنفيذي لـ"ذا كوربوريت أوفيس".
قوة وتأثير العلامات التجارية: دور العلامة التجارية في تحديد ملامح العلاقات العامة: عرض تقديمي لدراسة حالة مع محمد الصديق رئيس قسم الاتصالات الرقمية لدى "مبادلة". وتضم الجلسة الحوارية كلا من أميمة أبوبكر مديرة العلاقات الداخلية لدى "مبادلة"، وداني روجرز رئيس تحرير مجلة "بي آر ويك"، ويديرها جونتي سامرز مدير عام "هانوفر الشرق الأوسط".

هذا وحصل مجلس ميبرا للقيادة 2018 على دعم شركاء من المؤسسات والوكالات ومن ضمنهم: المجلس الوطني للإعلام، مجموعة جميرا، مبادلة، "فور كوميونيكيشنز جروب"، الاتحاد للطيران، "بي آر ويك"، "آرثر دبليو. بيج سوسيتي"، و"سوشال آيز".

للمزيد من المعلومات عن "ميبرا" والفعاليات المقبلة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mepra.org.

لمحة عن جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "ميبرا"

تعتبر جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا" الهيئة الرائدة في قطاع العلاقات العامة والتواصل في الشرق الأوسط. وتضم أكثر من 1,000 عضو من بينهم هيئات استشارية، ومؤسسات، وإدارات علاقات عامة داخلية، ومهنيين أفراد من القطاع. تم تأسيس الجمعية عام 2001، وهي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وتحفز جمعية "ميبرا" على تحقيق النمو كما تحدد معايير التميز في العلاقات العامة على الصعيد الإقليمي، وهي تعتبر الصوت الفريد للقطاع، وتهدف إلى دعم تطوير مهنيي العلاقات العامة. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mepra.org.
المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال

جمعية العلاقات العامّة في الشرق الأوسط
سابرينا دي بالما
المدير التنفيذي
هاتف: 971555318920+
البريد الإلكتروني: sabrina@mepra.org
الموقع الإلكتروني: www.mepra.org





 

Thursday 10th May 2018, Jumeirah at Etihad Towers, Abu Dhabi


Fourth MEPRA Leadership Majlis Brings Together Almost 200 Industry Leaders to Discuss Fake News, CEO Activism, Communications Leadership and More
 

Abu Dhabi, United Arab Emirates, 12 May 2018-(AETOSWire): The Middle East Public Relations Association (MEPRA) hosted the fourth Leadership Majlis today, the year’s major communications conference in Abu Dhabi. The 2018 edition brought together almost 200 industry professionals from more than 40 organisations, to uncover the industry’s biggest challenges trends and opportunities. Speakers included senior leaders from The National Media Council, PRWeek, Facebook, Mubadala, Etihad Airways, Marriott International, Arthur W. Page Society, The UAE World Energy Congress, CARMA and United Eastern Medical Services.
The morning conference covered the theme ‘Power Forward’, highlighting the power of PR through a mix of presentations, panel discussions and case studies, including; countering fake news in the UAE; CEO activism; PR as the most powerful marketing discipline; PR professionals at the leadership table; and how the brand defines communications.
MEPRA Chair, Ray Eglington said:  “The 2018 edition of the MEPRA Leadership Majlis offered an unmatched dialogue from an impressive line up of speakers who inspired critical and insightful discussions. This year saw the most diverse group of attendees, with a wide range of communication leaders from the agency, corporate and government sectors all coming together with a common purpose of sharing knowledge and advancing the communication profession in the Middle East. “
As the platinum headline partner, the National Media Council opened the conference with NMC Director General His Excellency Mansour Al Mansouri, through a Q&A moderated by Founder & CEO of ASDA’A Burson-Marsteller, Sunil John. The session covered NMC’s mission and role in consolidating the UAE's status and media presence.
During the session, His Excellency Mansouri said: “We believe in the power of conversations and we’d like to be part of the dialogue with the communications industry in the UAE. PR agencies are the masters of messaging and communicating to the public, they are key contributors to the image of public and government organisations.”
His Excellency also announced the opening of a foreign correspondents club later this year to ensure on-going conversations continue, seven days a week, as part of UAE’s commitment to open communications.
PR Week Editor-in-Chief, Danny Rogers, addressed how public relations can become the most powerful marketing discipline in the future and said: “The advantage of PR and communications over advertising has always been its credibility and ability to communicate complex issues. This is even more vital in the low-trust environment in which we now operate.”
In a presentation on countering fake News in the UAE, Facebook’s Head of Policy MENA & Pakistan, Nashwa Aly said: “There is no silver bullet for countering fake news and it’s not just a problem for social media but also for traditional media and news consumers themselves. At Facebook, we rely on digital systems in addition to human reviewers who have the cultural context to understand what needs to be taken down.”
The first two MEPRA Fellows were also announced during the event. MEPRA Fellowship is the highest grade of membership awarded for outstanding contribution to the public relations profession in the Middle East, through excellence in achievements and adherence to the highest professional standards. The inaugural inductees included:
Sunil John, Founder & CEO, ASDA’A Burson-Marsteller
Sconaid McGeachin , SVP EMEA & CEO Africa, H+K Strategies  
The 2018 MEPRA leadership Majlis complete agenda included:
The National Media Council and its crucial role in the positioning of the UAE: His Excellency Mansour Al Mansouri, Director General, National Media Council interviewed by Sunil John, Founder & CEO of ASDA’A Burson-Marsteller.
The Power of Truth: Countering fake news in the UAE: Nashwa Aly, Head of Public Policy, Facebook.
The Power of our Industry: How public relations can be the most powerful marketing discipline in the future: Danny Rogers, Editor-in-Chief, PRWeek.  
The Power of CEO Activism: How companies around the world are wrestling with demands to take a position on controversial social issues: Case study presentation by Peter Debreceny, International Vice President for the Arthur W. Page Society and former VP of Corporate Relations at Allstate Insurance Company (US). Panel session to follow joined by Deema Kingsmill-Moore, Communications and Community Engagement Director MEA, Marriott International and Mazen Nahawi , CEO, CARMA. Moderated by Roger Bolton, President of the Arthur W. Page Society.
A Seat at the Table: The Power of Communication Leaders: Panel session with Amina Taher, VP Corporate Affairs, Etihad Aviation Group, Jorge Camara, Deputy CEO, UAE World Energy Congress, and Farah Al Alami, Chief Marketing and Communications Officer, United Eastern Medical Services. Moderated by Fahad Al Qahtani, Chief Executive Officer at The Corporate Office.
Power of Brands: How the Brand Defines Communications: Case study presentations with Mohammed AlSiddiq, Head of Digital Communications, Mubadala. Panel session to follow, joined by Umayma Abubakar, Head of Internal Corporate Relations, Mubadala and Danny Rogers, Editor-in-Chief, PRWeek. Moderated by Jonty Summers, Managing Director, Hanover ME.   
The 2018 MPRA Leadership Majlis was supported by corporate and agency partners including, The National Media Council, Jumeirah Group, Mubadala, Four Communications Group, Etihad Airways, PRWeek, Arthur W. Page Society and SOCIALEYEZ.
To find our more about MEPRA and upcoming events visit www.mepra.org
About MEPRA:
The Middle East Public Relations Association (MEPRA) is the leading industry body for the public relations and communications industry in the Middle East. MEPRA has more than 1,000 members, which include consultancies, corporates with in-house public relations functions, and individual industry professionals. The organisation was founded in 2001 and is headquartered in the United Arab Emirates. MEPRA drives growth and sets standards of excellence in regional public relations. It is the unique voice for the industry and aims to nurture the development of public relations professionals. For more information visit www.mepra.org
*Source: AETOSWire
Contacts:
Middle East PR Association (MEPRA)
Sabrina De Palma, Executive Director, +971555318920
sabrina@mepra.org
www.mepra.org