Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



مرشح بجماعة تزطوطين يهدد موقع ريف سيتي بالمتابعة القضائية


مرشح  بجماعة  تزطوطين يهدد موقع ريف سيتي بالمتابعة القضائية
 
مرشح  بجماعة  تزطوطين يهدد موقع ريف سيتي بالمتابعة القضائية

ريف سيتي:


بعد أن عاثوا فسادا و خرابا في الشأن العام ، و أحرقوا الأخضر و اليابس حين توليهم شؤون المواطنين، بلا أي مستوى دراسي أو ثقافي يذكر ،ما عدا الأموال الحرام التي جنوها  بالطرق الغير المشروعة  و  سخروها لشراء ذمم المواطنين، جاء الأن  الدور لينتقموا   من الذين  يحاولون كشف حقيقتهم للناخبين  .

نحن  في ريف سيتي دائما  هدفنا  خدمة الصالح العام وتنوير عقول المواطنين ، و أصبحنا أكثر إصرارا على  ذلك ،خاصة  حين إستوعبنا محتوى  الخطاب  الملكي السامي  بمناسبة ذكرى ثورة الملك و الشعب   .
و وقوفا عند خطابات جلالة الملك محمد السادس و التي  ما فتئ يحث فيها رعاياه الأوفياء  بالتصويت على الشرفاء وعدم  إعطاء أصواتهم للمفسدين.نقول لأعداء الإصلاح لن نهاب متابعاتكم القضائية أو تهديداتكم  لنا بالتصفية الجسدية.
إن من  حياتهم مبنية على  التهريب أو  تجارة المخدرات ليسوا أبدا  شرفاء ،و لن يخيفوا  من  حياتهم كلها مبينة على  خدمة الوطن و التضحية من أجل بناء غد جميل كما يطمح لذلك جلالة الملك  محمد السادس نصره الله  .
إن  هؤلاء الخونة يسيرون عكس التيار  و يقفون حجر عثرة في طريق  إصلاح هذه المملكة الشريفة  ،لهذا سنحاربهم بكل ما نملك من قوة و مستعدين لتحمل أي شيء مقابل ترسيخ ما يسمو و يطمح إليه عاهل البلاد .

إن عدتم عدنا، وإن زدتم زدنا، وإن أصررتم على الباطل أصررنا على الحق”.

وخير ما نختم به هذا المقال قول الله  عز وجل  في سورة أل عمران

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173)