Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



لأن العباسي ميمون يملك فيلا ، مسؤول بحزب الإستغلال يقول لمناضليه بالعروي:سيروا تقودوا


لأن العباسي ميمون يملك فيلا ، مسؤول بحزب الإستغلال يقول لمناضليه بالعروي:سيروا تقودوا
لأن العباسي ميمون يملك فيلا ، مسؤول بحزب الإستقلال يقول لمناضليه بالعروي:سيروا تقودوا
ريف سيتي:

بعد إستقالة ما يقارب 60 مناضلا من حزب الإستقلال  فرع العروي من بينهم قياديين و منخرطين بالحزب منذ سنة 1990 ، حاولت ريف سيتي  معرفة حيثيات  الإستقالة على لسان بعض  القياديين.

فكان من بين أهم ما  توصلنا به  من بعض أعضاء الكتابة المحلية ،هو أن أخر جملة  سمعوها  من المسؤولين عن  الحزب بالجهة ،بعد تهديدهم بالإستقالة الجماعية، بسبب إعطائهم  تزكية  للطاشرون ميمون العباسي ، هي (سيروا تقودوا).

يضيف  أحد أعضاء الكتابة المحلية قائلا:  نضالاتنا داخل الحزب لسنين  طويلة ، ذهبت أدراج الرياح  مقابل  دريهمات العباسي و أيضا لأنه  قال لبعض القيادات المركزية مرحبا في أي وقت بشباط و 200 من مرافقيه في الفيلا التي أملكها  بمدينة العروي.

و أكد  بعض الأعضاء المستقيلين أن ما تبقى من عمرهم  سيكرسونه  لفضح حزب الإستقلال  الذي لا يمهمه مناضلوه أو مصلحة الوطن بقدر ما تهمه دريهمات بعض الأغنياء الذين يشترون ذمم المواطنين للوصول إلى المناصب بدون أي مستوى دراسي أو ثقافي.وأشاروا  أن الحزب الذي يستغني  عن  مناضليه  من أجل عيون طاشرون يملك فيلا بالعروي  مستعد أن يبيع وطنه من أجل شيء أخر.

للإشارة فمن  توسط للعباسي لدى حزب الإستقلال  يسير فريق لكرة القدم بالمدينة هو الثالث  في لائحة حزب الإصلاح والتنمية بوكيلها الطاشرون عماروش  .

للإشارة  فيتداول الرأي العام أنه حصل على 10 ألف درهم   من العباسي مقابل وساطته في الحصول على تزكية حزب الإستقلال.

نعتذر من زوارنا الأعزاء على إدراج تلك الكلمة الساقطة التي تفوها  بها المسؤول الحزبي ، فهدفنا من ذكرها هو تنوير الرأي العام و كشف بعض الأحزاب الخطيرة و التي لا يمهما مصلحة الوطن بقدر ما يهمها  مصلحة الحزب.