Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



غريب...جمعية إصلاح المكلفة بالنقل المدرسي والجامعي بتزطوطين تمتنع عن نقل الطلبة لاجتياز امتحاناتهم


غريب...جمعية إصلاح المكلفة بالنقل المدرسي والجامعي بتزطوطين تمتنع عن نقل الطلبة لاجتياز امتحاناتهم

مراسلة

أكدت مصادر من طلبة تزطوطين الذين يتابعون دراستهم بالكلية متعددة التخصصات بسلوان عن تفاجئهم صباح اليوم الإثنين الذي يصادف انطلاق الامتحانات بالكلية بعدم اشتغال الحافلة المكلفة بالنقل الجامعي والتي يتم تسييرها من طرف جمعية إصلاح .

وتساءل الطلبة عن سبب هذا التعنت الخطير من طرف مسؤولي الجمعية والذي كاد يفوت على الطلبة اوقات اختباراتهم لولا استعانتهم بسيارات الأجرة ، رغم أن الطلبة يؤدون واجباتهم الشهرية بانتظام كما أن الجمعية تستفيد من منحة ضخمة من طرف الجماعة تزطوطين من أجل تسيير النقل المدرسي ، كما وضعت رهن اشارتها عددا من الحافلات وسيارات النقل المدرسي وعدد من السائقين كافيا لتغطية النقل المدرسي والجامعي بالقرية ، خصوصا وأن الامتحانات الجامعية تتزامن مع العطلة الصيفية للمستويات الأخرى.

وقد أكد الطلبة أنه يحملون كامل المسؤولية لمسؤولي جماعة تزطوطين و رئيس وأعضاء جمعية إصلاح حول هذه التجاوزات التي تمس طلبة القرية ، وأكدو أنهم يحملون المسؤولية الكاملة للمسؤولين في أي تصعيد في حال لم تشتغل حافلات النقل ابتداء من الغد وطيلة أيام الامتحانات .

إشارة:موقع ريف سيتي مستعد لنشر توضيح الجهات المستهدفة من المقال أعلاه ، و ما على الراغبين في ذلك إلا مراسلتنا  على البريد الإلكتروني الخاص بالموقع :
أو عبر صفحتنا بموقع التواصل الإجتماعي فايس بوك