تقرير حول الاحتفال الذي أحيته الطريقة بمناسبة حلول السنة الهجرية  1440 هـ  بزاويتها بمدينة تاوريرت  تحت شعار « وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُور» صورة اليوم من أمام بلدية العروي تعبر عن غضب مشجعي الأمل الرياضي من السياسة العرجاء لمسيريها فروست آند سوليفان تستضيف ملتقى قطاع الرعاية الصحية لمناقشة فرص النمو وجاهزية تكنولوجيا الصحة الرقمية في المغرب أواخر سورة البقرة بصوت عبدالرحمان براق صالون ماما لتعليم الحلاقة و التجميل  يفتح أبوابه رسميا بالعروي+صور و فيديو  تقرير حول الاحتفال السنوي بالولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش بلاغ حول الدخول المدرسي بإقليم الناظور 18/19 حادثة سير خطيرة تتسبب فيها سيارة مجهولة و الضحية مهاجر مغربي المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور و اجتماعات مواكبة الدخول المدرسي فيديو مثير:حقائق صادمة حول وشوم خديجة تكشفها أخصائية في إزالة الوشم 
Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين
Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon

سفير بلجيكا بالمغرب يزور جماعة أفسو ،تحديدا مقر تعاونية المستقبل أفسو+فيديو و صور


سفير بلجيكا بالمغرب يزور جماعة أفسو ،تحديدا مقر تعاونية المستقبل أفسو+فيديو و صور
 
سفير بلجيكا بالمغرب يزور جماعة أفسو ،تحديدا مقر تعاونية المستقبل أفسو
 
ريف سيتي:


قام سفير بلجيكا بالمغرب فرانك كاروي اليوم الأربعاء 2  دجنبر 2015 بزيارة لجماعة أفسو القروية ، وقف خلالها على عمل تعاونية أفسو  و مشاريعها المنجزة بتمويل مشترك في إطار برنامج التعاون البلجيكي.



وقال فرانك كاروي إن هذه الزيارة التي شملت مدنا  بالجهة الشرقية   ستمكنه من الوقوف على المشاريع المنجزة بشراكة مع المغرب في إطار التعاون البلجيكي.

وقد  نوه بالتعاون القائم بين المملكتين، والذي اعتبره بالمثمر والإيجابي.

 من جهته، أوضح السيد مصطفى الحدوشي رئيس جمعية إبن سينا الخيرية  ببلجيكا  - أن زيارة السفير البلجيكي لهذه المنطقة، مكنت من تحقيق الأهداف المنشودة في تسليط الضوء أكثر على هذه المنطقة . منوها بالمشاريع المنجزة في إطار التعاون بين المغرب وبلجيكا.

من جهة أخرى،عبر رئيس جماعة أفسو  السيد محمد الإدريسي  عن تفاؤله الكبير لزيارة السفير لجماعة أفسو في إطار التعاون الجاد و المثر بين البلدين المغربي و البلجيكي.

للإشارة فقد رافق السفير في هذه الزيارة مجموعة من الشخصيات السياسية و المدنية  و الجمعوية، كما لا ننسى أن نلفت الإنتباه إلى الدور الذي لعبه بعض أعضاء جمعية التضامن و الأعمال الإجتماعية بالعروي  في إنجاح هذه الزيارة 

المزيد من التفاصيل في  الفيديوهات و الصور أسفله: