Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



دي إم إس تضيف منصة ’وياك‘ التابعة لشبكة زي إلى حافظتها من المنصات الرائدة بخدمة المشاهدة عند الطلب


دي إم إس تضيف منصة ’وياك‘ التابعة لشبكة زي إلى حافظتها من المنصات الرائدة بخدمة المشاهدة عند الطلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 نوفمبر، 2018، ("ايتوس واير"):

أعلنت "دي إم إس"، الذراع الرقمي التابع لمجموعة "شويري"، مؤخراً عن تعيينها كممثل إعلامي حصري لمنصة "وياك" – وهي المنصة الأولى للفيديو عند الطلب والتي تركز على الجمهور العربي والتابعة لشبكة "زي".

وتساهم هذه الشراكة، التي دخلت حيز التنفيذ في أكتوبر 2018، بمنح شركة "دي إم إس" الحقوق الحصرية لتوسيع نطاق المبيعات والفرص الإعلانية عبر منصة "وياك". وستركز هذه الشراكة على تزويد العلامات التجارية والمعلنين الإقليميين بالفرصة للاستفادة من كامل إمكانيات المنصة، باعتبارها قاعدة اتصالات ومنصة إعلانية فعالة للغاية.

هذا وتعتبر "زي" الذراع الإعلامي والترفيهي لمجموعة "إيسيل"، بحيث تتواجد شبكة "زي" في 176 بلداً وتصل إلى أكثر من مليار مشاهد على الصعيد العالمي من خلال ما يزيد عن 90 قناة. وكجزء من استراتيجيتها العالمية للتحول الرقمي من أجل توسيع خدماتها الترفيهية وتقديم أفضل تجربة مشاهدة للجمهور العربي، قامت "زي إنترتاينمنت" بإطلاق "وياك" في عام 2017.

يترجم اسم المنصة باللغة العربية "وياك" إلى "معك" وهو يرمز بوضوح إلى روح الخدمة - وهي تشكّل مركزاً لمحتوى الفيديو الترفيهي الموثوق به والمرافق لمستخدميه، بحيث يوفر لهم أقصى قدر من الترفيه عبر مقاطع الفيديو أينما كانوا وفي أي وقت.

وتقدم "وياك" خدمة بث الفيديو ذات الوضوح العالي الكامل، وهي مزوّدة بواجهة مستخدم مصممة بشكل فريد توفر تجربة مستخدم استثنائية، وهي تمكّن المستخدمين من مشاهدة مجموعة متنوعة وواسعة من المحتوى المتميز، والذي يركز على المسلسلات والبرامج والأفلام الهندية المدبلجة جميعها إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى أفضل الأعمال الدرامية العربية من مصر وسوريا والخليج. ويمكن للمشاهدين الوصول إلى أكبر الإنتاجات العربية والهندية المدبلجة التي تضمّ أهم النجوم من العالمين العربي والهندي بمجرد نقرة واحدة.

كما تلتزم المنصة بتقديم محتوى حصري لم يتم بثه من قبل في منطقة الشرق الأوسط (على التلفاز أو على الإنترنت). وتشمل الأمثلة على ذلك الحلقات المخصّصة للإنترنت والمعدة بشكل خاص، والتي تمنح الجماهير على شبكة الإنترنت حلقات قصيرة مدتها 10 دقائق تشمل مواضيع منتقاة بعناية.

وأشارت نادين سمرة، نائب رئيس قسم المنتجات الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وأفريقيا وأفريقيا لدى "زي 5 إكس"، في هذا السياق قائلة:

"أثارت ’وياك‘ ضجة كبيرة في السوق وشهدنا استجابة كبيرة من الجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم. لهذا، كان من المهم أن نجد شريكاً قوياً يتمتع بالخبرة الرقمية لتمثيل مثل هذا المنتج الناجح لشبكتنا. وإننا متحمسون تماماً بشأن الشراكة بين ’دي إم إس‘ وشبكة ’زي‘، ونعِد العلامات التجارية بأن نعمل بتفانٍ تام وأن نستغل خبرتنا الكاملة لتقديم متطلبات التسويق والعلامة التجارية المتميزة إلى جانب شريكنا ’دي إم إس‘".

من جانبه، قال ميشال مالكون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى "دي إم إس"، في سياق تعليقه على الشراكة التي عُقدت حديثاً: "مع ’وياك‘، أعتقد أن علاقتنا مدفوعة برؤية مشتركة، حيث نرى بوضوح أن إعلانات الفيديو تتحول بسرعة إلى قوة مهيمنة في مجال التسويق الرقمي. وإننا نتطلع قدماً إلى إقامة علاقة طويلة ومجزية، تركز على تطور ’وياك‘ المستمر، وأن نصبح منصة رائدة في السوق في مجال الفيديو عند الطلب تلبي احتياجات التواصل المتنوعة لشركائنا من العلامات التجارية".

* المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسز" ("دي إم إس")
أسد جميل
هاتف: 97144545454+
البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com