تقرير حول الاحتفال الذي أحيته الطريقة بمناسبة حلول السنة الهجرية  1440 هـ  بزاويتها بمدينة تاوريرت  تحت شعار « وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُور» صورة اليوم من أمام بلدية العروي تعبر عن غضب مشجعي الأمل الرياضي من السياسة العرجاء لمسيريها فروست آند سوليفان تستضيف ملتقى قطاع الرعاية الصحية لمناقشة فرص النمو وجاهزية تكنولوجيا الصحة الرقمية في المغرب أواخر سورة البقرة بصوت عبدالرحمان براق صالون ماما لتعليم الحلاقة و التجميل  يفتح أبوابه رسميا بالعروي+صور و فيديو  تقرير حول الاحتفال السنوي بالولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش بلاغ حول الدخول المدرسي بإقليم الناظور 18/19 حادثة سير خطيرة تتسبب فيها سيارة مجهولة و الضحية مهاجر مغربي المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور و اجتماعات مواكبة الدخول المدرسي فيديو مثير:حقائق صادمة حول وشوم خديجة تكشفها أخصائية في إزالة الوشم 
Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين
Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon

تحذير:المرجو من ساكنة العروي و النواحي الحذرمن راقي خطير


تحذير:المرجو من ساكنة العروي  و النواحي  الحذرمن راقي خطير
تحذير:المرجو من ساكنة العروي  و النواحي  الحذرمن راقي خطير
 
 
ريف سيتي:

لقد  دخل  أحد  الرقاة  مدينة  العروي منذ  أربع  سنوات  تقريبا ، و منذ  إستقراره بالمدينة نصب  على الكثيرين  ، وقد ربط  علاقات  كثيرة مع الإعلاميين بالإقليم  بمكره  و خبثه  ، كي  يتجنب  تطرقهم  لحقائقه   و  عدم  فضحه  مستقبلا .

إن  إستغلاله  للرقية  ما هو  إلا  للإغتناء  السريع فقط ، و ضحاياه  بمدينة العروي  مثلا كثيرون .
كما  يجب  على الجميع  أن  يعلموا أنه  يقوم  بتوثيق   كل عملية لإستخراج الجن كما يدعي و   يقوم بها و في بعض الأحيان  دون علم  المريض أو أهله.

وبعد  أن  تطرق موقع ريف سيتي  لهذا  الراقي الخطير بطرق   غير  مباشرة ، شن حربا إستباقية  على طاقم الموقع  ،فبدأ  ينشر سمومه  بينهم  ، و بما أنه  يتعامل  مع  طاقم   له  خبرة   مع  مثل هؤلاء  فقد  قاموا  بتوثيق  كل  حواراته معهم  و سايروه   في  مخططه  إلى أبعد  حدود دون أن يدري  مع من يتعامل كإحتياط لأي متابعة  قضائية  من ذات الراقي الذي له  خبرة كبيرة  في تلفيق التهم ، و خير دليل  الأرشيف الذي نتوفر  عليه حول  شكاياته الكثيرة من أطراف كثيرة.

كما أنه  قام  بتهديد أحد الزملاء   الجدد في طاقم ريف سيتي ، كما قام أيضا  بفبركة مجموعة  من المغالطات   التي  مررها لوالد أحد مؤسسي موقع ريف سيتي  ،  المغالطات التي  كشفها  و لله  الحمد  الضحايا  لوالد زميلنا.

ولم يكتفي  هذا الراقي  بهذا  فقط  بل  حاول  إدراج  إسم راق أخر في حربه  مع موقع ريف  سيتي من أبناء مدينة العروي و كل  هذا  لتشتيت  أنظار  المتتبعين  لقضيته.

الراقي  الذي نتحدث عنه   من جملة  الكثير من الرقاة المتواجدين بالمدينة و القادمين إليها من مدن أخرى  لإستغلال  مرض   الساكنة  بعد أن  طردتهم ساكنة المدن  الأخرى.

الراقي  سبق و نصب  على  إفريقي  يتواجد  ببلجيكا كما  سبق  و نصب  على أحد جيرانه ، كما  أن الكثير من الضحايا طالبهم بمبلغ  2  مليون  مقابل العلاج الوهمي.

أما عدد الضحايا الذين  دفعوا  له  في  دقائق  معدودة  500 درهم  فحدث  و لا حرج.

إلى متى  ستبقى  مدينة  العروي  مرتعا   لمثل  هؤلاء  السحرة و المشعوذين و المختبئين  في عباءة الرقاة.؟؟

إننا  في طاقم  ريف  سيتي  نؤكد للرأي العام  أنه  في  حال  ما إستمر ذات  الراقي  في  تهديد الطاقم  و نشر سمومه  بينهم  و بين أقربائهم  في ظل  غياب  أي تحرك  للسلطات المختصة للتحري في الأمر ،نؤكد أننا  سنبذل ما في وسعنا  بجانب المتعاطفين معنا ، كخطوة  أولى  في  تنظيم وقفة  إحتجاجية  أمام  منزل ذات الراقي  لكشفه  أمام  الملأ ، بالإستعانة  بضحاياه الكثيرين  أولهم  ، الذين  إبتزهم  في  2 مليون سنتيم...