الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي تقرير حول الاحتفال الذي أحيته الطريقة بمناسبة حلول السنة الهجرية  1440 هـ  بزاويتها بمدينة تاوريرت  تحت شعار « وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُور» صورة اليوم من أمام بلدية العروي تعبر عن غضب مشجعي الأمل الرياضي من السياسة العرجاء لمسيريها فروست آند سوليفان تستضيف ملتقى قطاع الرعاية الصحية لمناقشة فرص النمو وجاهزية تكنولوجيا الصحة الرقمية في المغرب أواخر سورة البقرة بصوت عبدالرحمان براق صالون ماما لتعليم الحلاقة و التجميل  يفتح أبوابه رسميا بالعروي+صور و فيديو  تقرير حول الاحتفال السنوي بالولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش بلاغ حول الدخول المدرسي بإقليم الناظور 18/19 حادثة سير خطيرة تتسبب فيها سيارة مجهولة و الضحية مهاجر مغربي المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور و اجتماعات مواكبة الدخول المدرسي
Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين
Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon

انطلاق امتحانات الدورة الاستدراكية لنيل شهادة البكالوريا بالناظور


 
انطلاق امتحانات الدورة الاستدراكية لنيل شهادة البكالوريا بالناظور

مراسلة

 انطلقت يومه الثلاثاء 10 يوليوز 2018، بعدد من مراكز الامتحان بالناظور، عملية إجراء امتحانات الدورة الاستدراكية لنيل شهادة البكالوريا والتي ستتواصل طيلة الأيام الثلاثة 10، 11 و 12 يوليوز.
 وبالمناسبة، قام السيد حسان الناصري المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالناظور، بزيارة تفقدية لبعض مراكز الامتحان بعد إعطاء الانطلاقة بثانوية المنطقة الصناعية بسلوان، حيث اطلع على سير الامتحان والظروف التي يمر فيها، كما زار عددا من الحجرات التي يمتحن فيها المترشحون.
 وقد هيأت المديرية الإقليمية الشروط الملائمة لإجراء الامتحانات من تهيئة المراكز، وتكليف الموارد البشرية بمهام الحراسة ومراقبة الجودة والتأطير الإداري والخدمات.
 وتجدر الإشارة إلى أن عدد المترشحين بلغ 1475 مترشحا، منها 614 من الأحرار ومترشح واحد من التعليم الخصوصي، بالإضافة إلى 860 من مؤسسات التعليم العمومي بالإقليم. ومتمنياتنا بالتوفيق للجميع.