Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



الفلاحة ضواحي العروي يتحكم فيها لوبي رئيس البلدية و الفلاحون يشتكون من الفساد+فيديو


الفلاحة ضواحي العروي يتحكم فيها لوبي رئيس البلدية  و الفلاحون يشتكون من الفساد+فيديو
الفلاحة ضواحي العروي يتحكم فيها لوبي رئيس البلدية  و الفلاحون يشتكون من الفساد+فيديو
 
ريف سيتي:

إجتمع مجموعة من الفلاحين صباح يومه الإثنين 21 دجنبر بمسؤولي المركز الفلاحي  بالعروي،للإحتجاج على الأوضاع المزرية  التي يعيشونها مع سقي أراضيهم الفلاحية ،بسبب ضعف صبيب المياه و الزيادة في فاتورة الإستهلاك ،بتنسيق  مع  جمعيات يتحكم فيها رئيس بلدية العروي  الممثل الرئيسي  للفلاحين  بغرفة الفلاحة و رئيس جمعية النباتات السكرية... ،و الذي له علاقات وطيدة ما باقي رؤساء الجمعيات  التي لها علاقة مباشرة مع  مياه السقي كما جاء على لسان مجموعة من الفلاحين الذين رفضوا الإدلاء بها صوتا و صورة للرأي العام خوفا على مصالحهم  الشخصية.

  و في تصريح خص به  ريف سيتي أحد الفلاحين من الذين قرروا قول الحقيقة علانية و الخروج عن صمتهم  ،أكد فيه أن الفساد كبير بالقطاع الفلاحي  و تغلب عليه الإنتقائية  و (الوجهيات)مشيرا أن الأمر تجاوز الحدود.

فيما يرفض الكثير من الفلاحين الخروج إلى الرأي العام و كشف الحقيقة الكاملة لفساد القطاع الفلاحي بالمنطقة ، بعد إقتناعهم أن كشف الحقيقة لن يجر أحدا للمتابعة بل فقط سيضر بمصالحهم  التي هي رهينة  بالمتحكمين في جميع الجمعيات الأساسية التي لرؤسائها علاقات و مصالح شخصية مع مسؤولي معمل سوكرافور بزايو و أبعد من ذلك.