Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon

الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي


الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي
خلال زيارته عيادة "نانو إم" العالمية للطب الرياضي والبشري
رياضي أولمبياد المعاقين يختبر الإمكانات المتطورة للطب الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،20 سبتمبر 2018، ("ايتوس واير")  -زار الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف، الذي يعد الرياضي الوحيد في العالم الذي شارك في أولمبياد المعاقين وهو مبتور القدمين واليدين، عيادة نانو إم بدبي مؤخراً للخضوع لسلسلة من الاختبارات الطبية. وتعد هذه العيادة الأولى من نوعها في العالم على مستوى الطب الرياضي نظراً لما تضمه من مجموعة من الأجهزة الطبية الأكثر تطوراً بالعالم في هذا المجال.
وقال كاران ريخي، نائب رئيس العمليات في الإمارات للرعاية الصحية ، التي تعمل تحت مظلة شركة الإمارات للرعاية الصحية وتقع في منطقة نخلة جميرا بدبي: "إن بطلًا ملهمًا مثل سيرجي يثبت أنه بإمكانك فعل أي شيء تضعه في ذهنك. لقد اجتاز على نحو رائع اختباراتنا في عيادة نانو إم، وذلك على الرغم من أن تلك  الاختبارات تنطوي على صعوبة كبيرة في بعض الأحيان لأنها تهدف إلى اختبار قدرتك على التحمل. لقد كان من المثير للإعجاب بالفعل أن نرى شخصاً يعيش أفضل حياة ممكنة مثل أي شخص آخر بل ويتفوق أداؤه البدني على أناس كثيرين على الرغم من فقدانه لأطرافه الأربعة".
 بدوره قال بيرلاكوف: "أنا دائماً أفعل ما أحب وما أستطيع، وأبذل قصارى جهدي وأفعل قدر استطاعتي. كلمة المستحيل ليست بين مفرداتي. لقد تأثرت كثيراً بالمرافق العالية التقنية في عيادة  نانو إم. شعرت أنني كنت في الفضاء الخارجي! وبمجرد عودتي فإنني سأخبر المعنيين بأولمبياد المعاقين بالقدارت الطبية الخارقة  في نانو إم، ومدى الفوائد التي يمكن أن يحصل عليها جميع الرياضيين من خلالها، سواءً كانوا مشاركين في أولمبياد المعاقين أم لا".
وقام بيرلاكوف بجولة في المنشأة الطبية، وخضع لسلسلة من الاختبارات في عيادة نانو إم، بما في ذلك اختبار القلب والأيض لقياس قدرة جهازه التنفسي من خلال مجموعة من التمارين المحاكية للمشي والجري عبار جهاز سير المشي، واختبار على   "BodPod"وهو عبارة عن آلة محاكاة  لقياس تكوين جسم الرياضي  بالنسبة لعمره وطوله ووزنه. كما شارك في تحليل غيت، حيث أظهر مهاراته القتالية في رياضة الكاراتيه والتي كانت بالفعل مثيرة للإعجاب في إطار اختبار محاكاة لقياس تحركاته.
وبيرلاكوف هو الرياضي الوحيد الذي بترت أطرافه الأربعة وأكمل ماراثوناً لمسافة 42 كم و195 متراً في إنجاز فريد من نوعه دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية. ويمكن لبيرلاكوف أيضاً أن يطير عبر طائرة شراعية، وكذلك يمكنه قيادة يخت، وهو مشارك ومنظم لسباق تاغونروغ لركوب الدراجات في موسكو، كما أنه بطل في ألعاب القوى والسباحة (أكثر من 40 مرة)، وبطل  سباقات المضمار والميدان، والسباحة، والرماية وفاز بعدد من بمسابقات الترياتلون الدولية، وبطل العالم في الكاراتيه، وحاصل على الحزام الأسود، ويحمل لقب "رجل الكوكب"، كما يحمل الرقم القياسي في ماراثون نيويورك.
* المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
"صحارى كوميونيكيشنز"
رايان شيتي، مدير حسابات العملاء، +97143298996، +971504814861
r.sheety@saharapr.com / www.saharagcc.com





 

“Man of The Planet” Sergey Burlakov Visits Dubai Sports Medicine Facility


Paralympic Athlete Undergoes High-Caliber Tests at nanoM Sports and Human Performance Laboratory

Dubai, United Arab Emirates, September 20, 2018, (AETOSWire) - Sergey Burlakov, a Paralympic athlete and four-time amputee, visited nanoM on September 16th. nanoM is a sports and human performance facility that is the first of its kind in the world, and Burlakov visited to undergo a series of tests.
Karan Rekhi, Vice President - Operations of Emirates Healthcare, said, “An inspirational hero like Sergey proves that you can do anything you set your mind to. He passed our tests at nanoM with flying colors; the tests are challenging at times because they are meant to test your endurance and push your limits. It was very impressive to measure and even more impressive to witness a quadruple amputee living his best life like anyone else and out-performing most people.”
“I always do what I love and what I can, and I push my limits and do it to the best of my ability. The word impossible is not in my vocabulary. I was very impressed by nanoM’s high-tech facility; I felt like I was in outer space! As soon as I arrived, I knew I needed to tell the Paralympic community about nanoM and how useful it can be to all athletes, whether they are in the Paralympics or not,” said Burlakov.
Burlakov toured the facility, and underwent a series of tests at the nanoM clinic, including a cardio-metabolic test to measure his respiratory gas exchange during a series of treadmill simulated walks and runs, and a test in the “BodPod” (a machine that uses air simulation to measure an athlete’s body composition in relation to their age, height and weight). He also took part in a Gait analysis, showing off his impressive black belt karate skills in a simulated test that measured his movements.
Burlakov is the only four-time amputee to have completed a marathon of 42 km and 195 m; his achievement is listed in the Guinness World Records. Burlakov can also fly a hang glider, sail a yacht, and shoot perfectly. He is a participant and organizer of the Moscow-Taganrog bike ride; a Russian champion in athletics and swimming (more than 40 times); a master of sports in track and field, and swimming and shooting; a winner of international triathlon competitions; a world karate champion; a black belt; the holder of the title “Man of the Planet”; and a New York Marathon record holder.
* Source: AETOSWire
Contacts:
SAHARA Communications
Rayan Sheety, Account Manager, +97143298996, +971504814861
r.sheety@saharapr.com / www.saharagcc.com