Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



إعتداء خطير على وكيل لائحة حزب جبهة القوى الديموقراطية بالعروي و تحطيم سيارة أجرة


إعتداء خطير على وكيل لائحة  حزب جبهة القوى الديموقراطية بالعروي و  تحطيم سيارة أجرة
ريف سيتي:خاص

 
تأكدت ريف سيتي من مصادر مقربة من أنه فعلا قد تم الإعتداء بشكل وصف بالخطير على  وكيل لائحة حزب جبهة القوى الديمقراطية  بالعروي السيد محمد البركاني  .
 
تضيف ذات المصادر أن الإعتداء  حدث مساء يومه الخميس 27 غشت 2015  أمام محطة سيارات الأجرة الكبيرة بالعروي و أدى إلى  تعرض وكيل ذات اللائحة إلى إصابات  مختلفة و هو يتصدى لضربات  كانت تستهدف رأسه من قبل  ثلاث شبان .
 
المعطيات الأولية تفيد أن أحد الحاضرين  بذات المكان ساعة الهجوم ،تعرف على الجنات و أشار أنهم  يقطنون بحي القدس(براقا
كما أنه تجهل لحد الأن دوافع  هجوم الشبان على  وكيل ذات اللائحة ، فمنهم من يشير أن الأمر يتعلق بسوء تفاهم  بين الضحية و مهاجميه .فيما ذهب أخرون إلى أن الأمر له علاقة بالإنتخابات المحلية بالعروي.
 
وإتباعا للأحداث  المثيرة و الخطيرة التي رافقت  الحملات الإنتخابية بالمدينة ، نشير إلى أن أنصار مصطفى المنصوري  قد هشموا في نفس اليوم ،زجاج سيارة أجرة  بعد  أن حاول سائقها  المرور  صدفة  أمام تجمهر لحزب الحمامة بالعروي.
 
و عليه فقد كان من المزمع أن ينظم أرباب سيارات الأجرة اليوم الجمعة إحتجاجا على ما تعرض له زميلهم ،و لكن تدخل أحد  المواطنين المعروفين بالمدينة حال دون تفعيل الشكل الإحتجاجي، وهذا  بعد أن إستعطفه بعض  مرشحي لائحة  حزب الأحرار بالعروي.