Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon

إطلاق الرصاص على ملتح حاول ذبح دركي وهو يردد الله أكبر


إطلاق الرصاص على ملتح حاول ذبح دركي وهو يردد الله أكبر

إطلاق الرصاص على ملتح حاول ذبح دركي وهو يردد الله أكبر 

أحمد أقوضاض:متابعة

تحول محيط سد قضائي بمدخل مدينة عين عودة، صباح يومه الثلاثاء  21 يوليوز 2015 إلى مسرح مبارزة من نوع خاص بطلاها دركي وعشريني ملتحي، حيث فاجأ هذا الاخير الدركي وطعنه بشكل متعمد في العنق بواسطة سكين، قبل أن يتدخل زميل الدركي ويطلق النار في اتجاه الملتحي لإجباره على التراجع.

وأصيب رجال الدرك والمارة بالذهول، خاصة بعد أن حاول الشخص المعتدي التقدم نحو الدركي الذي سقط على الأرض، قبل أن تصيبه رصاصة في الرجل اليسرى وقع على إثرها في الارض.
وتعود تفاصيل الواقعة بحسب ما نقلته جريدة "الأخبار" إلى قيام شاب عشريني بطعن دركي بواسطة سلاح أبيض في عنقه، وهو يردد "الله أكبر" "الله أكبر"، وحاول مواطنون توقيفه، قبل أن تحسم طلقات المسدس الأمر حيث سقط على الأرض مستسلما لجراح أصيب بها على مستوى رجله.
وأكد الجريدة ذاتها أن المتهم حاول الهرب مستعينا بدراجة نارية في ملكيته ركنها في مكان قريب، إلا أن خطته باءت بالفشل بعدما أصيب في رجله.
ومباشرة بعد الحادث حل عدد من رجال الدرك وممثلي السلطات المحلية بعين المكان، فيما تم نقل الدركي المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالرباط حيث خضع لعملية جراحية عاجلة، فيما تم نقل المعتدي إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط من أجل تلقي الاسعافات الأولية، في انتظار فتح تحقيق معمق معه في النازلة.