Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon

أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية والجهات المُعلنة


أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية والجهات المُعلنة

مراسلة

سيعمل المزود الرائد للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت على زيادة الوعي حول كيفية استفادة العلامات التجارية من الموسيقى لتحقيق النجاح في عالم الغد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2018—("ايتوس واير")- تزامناً مع التنامي السريع لقطاع الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت اليوم شركة "أنغامي" Anghami، (المزود الرائد للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بقاعدة مستخدميها البالغ عددهم 75 مليون مستخدم مسجّل الذين يستمعون إلى مليار أغنية عربية وعالمية في الشهر)، عن استضافة أوّل مُلتقى تنفيذي سنوي لها يوم الأربعاء 26 سبتمبر. وسيتم تنظيم هذا الحدث بدعم من شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS) ممثلها الإعلامي الحصري وذراع الإعلام الرقمي لدى مجموعة شويري Choueiri Group.

وستجمع هذه الفعالية المخصصة للمدعوين فقط كوكبة حصرية من الجهات التسويقية والإعلامية والخبراء في مجال الإعلان في يوم تطلّعي ومليء بالمرح وذي منحى موسيقي. ومن المتوقع أن يحضر الحدث أكثر من 100 شخصية رائدة إقليمياً في قطاع الإعلام. وسيطرح المُلتقى جدول أعمالي تطلّعي يتمحور حول المشهد العام في القطاع، والتحديات التي تواجهها الجهات التسويقية في يومنا هذا، والفرص المتعلقة بالموسيقى في عالم تسوده التقنية الجوالة، وتدفعه البيانات والمحتوى والتكنولوجيا. وتهدف "أنغامي" Anghami ، بصفتها منصة موسيقية ترفيهية رائدة، إلى إذكاء الوعي حول قوة القطاع السمعي والمركز الفريد من نوعه الذي يتبوؤه القطاع والذي يُتيح له مواجهة التحديات الجديدة التي تواجهها العلامات التجارية والجهات التسويقية.

ويشمل مخطط الفعالية تنظيم ندوة من المتوقع أن تنعقد من الساعة الـ4 وحتى الـ6 مساءً في منتجع ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي. ومن المقرر أن يعتلي المنصة خلال الحدث مجموعة من الطراز الأوّل من المتحدثين الدوليين والمحليين.

وتعتزم "أنغامي" Anghami، بهدف تسليط الضوء على الفعالية، أن تستضيف متحدثاً من الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية، حيث سيتناول التوجّهات العالمية ودور خدمات البث عبر الإنترنت المحلية والعالمية في الأسواق الرئيسية والناشئة. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم فريق من التنفيذيين رفيعي المستوى في مجال التسويق بتسليط الضوء على الطرق التي يُمكن من خلالها للجهات التسويقية أن تحقق التوازن بين أداء قيمة العلامة التجارية ومشاركتها والحفاظ عليها.

وبدورهما سيقوم المؤسسان المشاركان لـ"أنغامي" Anghami، إيلي حبيب وإيدي مارون، باعتلاء المنصة للكشف عن آخر التطورات التكنولوجية وخصائص المنتجات، عقب إطلاق النسخة 4.0 من "أنغامي" Anghami. وعلاوة على ذلك، سيقومان بمشاركة الرحلة الجذرية التي مرّت بها "أنغامي" Anghami من تطبيق مخصص للبثّ عبر الإنترنت إلى مركز قوة في مجال الموسيقى والترفيه في الشرق الأوسط- وهي رحلة شهدت نهوض المنطقة من مركز للقرصنة إلى موقع جذب موسيقي عالمي. ومن المتوقع أن يقوما بالإدلاء ببعض الإعلانات الهامة التي تتوق "أنغامي" Anghami لمشاركتها مع القطاع.

وفي سياق حديثه عن الحدث المرتقب، قال السيد مارون: "لن يقتصر العام الحالي على احتفالنا بمرور العام السابع على التأسيس، إذ إنّنا سنحتفل قريباً بوصول أعداد المشتركين لدينا إلى 100 مليون مشترك. ونود أن نحتفل بالشوط الذي قطعناه وبالمكانة التي وصلنا إليها مع شركائنا الرئيسيين، الذين أدّوا جميعاً دوراً كبيراً في جعل ’أنغامي‘ Anghami ما هي عليه اليوم. ويُوفر لنا هذا الحدث الفرصة المثالية لنُعطيهم لمحة بسيطة عمّا يحمله المستقبل لنا في طيّاته. ونحن جميعاً متحمسون للغاية".

ومن جانبه، علّق أيضاً ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" DMS، على أهمية مبادرة "أنغامي" Anghami بقوله: "بالنظر إلى مدى النمو الذي يحققه قطاع البث الموسيقي عبر الإنترنت في المنطقة، نعتقد أنّ الوقت قد حان لتدرك العلامات التجارية المزيد حول كيفية استغلال القوة الأصيلة للموسيقى. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع ’أنغامي‘ Anghami، وواثقون بأنّ نجاحها ونموها المثبتين، واللذين شهدا تطورها السريع إلى منصة متكاملة للترفيه والموسيقى، سيُمكّن شركاء علامتنا التجارية من الاستفادة من طيف واسع من الفرص".

وسيتلو الفعالية، كجزءٍ من جدول الأعمال، حفل حصري يدعو أهم الشخصيات في مجال الإعلام و سيشهد حضوره النجم الفرنسي العالمي فرنش مونتانا، إلى جانب مجموعة من الضيوف الذين سيكونون مفاجأة الحفل وسيأتون بهدف الإعلان عن أمر مميز للغاية.

لمحة حول "أنغامي" Anghami
تُعتبر "أنغامي" Anghami منصة رائدة لبث الموسيقى عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتملك المنصة أكبر مكتبة موسيقية عربية رقمية في العالم. وتضمّ "أنغامي" محتوى مرخّصاً من شركات إنتاج عربية بارزة مثل "روتانا" Rotana، و"بلاتينيوم ريكوردز" Platinum Records، و"مزيكا" Mazzika، و"وتري" Watary، وغيرها من الشركات. كما تضمّ أيضاً علامات تجارية عالمية مثل "يونيفرسال" Universal، و"سوني" Sony، و"وارنر" Warner. وتُتيح "أنغامي" Anghami للمستخدمين اكتشاف الموسيقى الجديدة، ومشاركة الأغاني في الوقت الفعلي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وتحميل المحتوى من أجل تشغيله دون الاتصال بالإنترنت. وتتمثل مهمة الشركة في ريادة منظومة لإنتاج وتوزيع الموسيقى في العالم العربي، لتكون صلة وصلٍ تجمع الفنانين، والجمهور، والمواهب الصاعدة حول الموسيقى.

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS):
تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة "شويري" Choueiri Group، وتقدم الشركة حالياً حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 120 مليون مستخدم فريد، وتولّد ملياري زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 3.2 مليار إعلان شهرياً. وتماشياً مع التزام مجموعة "شويري" Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت "دي إم إس" DMS عملية تجديد لعلامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" DMS من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.
المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسز" ("دي إم إس")
أسد جميل
هاتف: 97144545454+
البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com




 

Anghami and DMS Host Exclusive Music Conference Aimed At Brands and Advertisers

.

Leading music streaming company will extend greater awareness on how brands can leverage music to win in tomorrow’s world.

Dubai, United Arab Emirates, September 23, 2018—(AETOSWire):  With the music industry swiftly growing across the Middle East, Anghami (the leading music streaming company in the MENA region with its user base of 75 million registered users streaming 1 billion streams of Arabic and International music a month), announced today that it will be hosting its first ever Executive Annual Gathering on Wednesday, September 26. The event is being organized with the support of its Exclusive Media Representative - Digital Media Services (DMS), the digital arm of Choueiri Group.

The invite-only event will bring together an exclusive gathering of marketers, media and advertising professionals, at a forward looking and fun-filled music-oriented day. Over 100 regional leaders from the media industry are expected to attend. It will extend a forward-looking agenda focused on the industry landscape, the challenges that marketers face today, and the music related opportunities in a mobile world, fueled by data, content, and technology. As a leading music entertainment platform, Anghami aims to build greater awareness for the power of audio and how as it uniquely positioned to address the new challenges, which await brands and marketers.

The itinerary includes a seminar, which is slated to be held from 4-6 pm at the Westin Mina Seyahi in Dubai. Hosts of top-notch international and local speakers are scheduled to take the stage during the event.

As a highlight, Anghami will also host a guest speaker from the International Federation of the Phonographic Industry, who will talk about worldwide trends and the role of local and global streaming services in key and emerging markets. In addition, a panel with top marketing executives will shed light on how marketers can strike a balance between performance, engagement and maintaining brand value.

Anghami Co-founders Elie Habib and Eddy Maroun will also take the stage to unveil the latest technology updates and product features, following the launch of Anghami 4.0. In addition, they will also share Anghami’s transformational journey from a streaming app to a music entertainment powerhouse in the Middle East - a journey that has witnessed the region rise up from being a piracy hub to becoming a global music attraction. They are expected to make a number of key announcements that Anghami is very excited to share with the industry.

Speaking about the upcoming event, Mr. Maroun said, “This year we not only celebrate our 7th birthday, but soon our 100 millionth user as well. We would like to celebrate how far we have come and where we are today with our key partners, who have all played a huge role in making Anghami happen. This event also gives us the ideal opportunity to ghive them a sneak preview of what the future holds for us. We are all very excited.”

DMS' Chief Operating Officer, Michel Malkoun, also commented on the importance of Anghami’s initiative, saying that: "With the growth that is being witnessed across the region’s music streaming landscape, we believe that now is the right time for brands to learn more about leveraging the inherent power of music. We are extremely proud of our association with Anghami and confident that its proven success and growth, which has seen it evolve so swiftly into a full-fledged music entertainment platform, will enable our brand partners to benefit from a wide range of opportunities”.

An exclusive after party hosting hundreds of media industry professionals is also part of the agenda, with international super star French Montana, along with a few other surprise guests flying in to make a very special announcement.
About Anghami
Anghami is the leading music streaming platform in the MENA region, with the largest library of digital Arabic music in the world. Anghami features licensed content from leading Arabic labels such as Rotana, Platinum Records, Mazzika, Watary and leading aggregators, as well as major international music labels such as Universal, Sony and Warner. It enables users to discover new music, share tracks in real-time through social networks and download content for offline play. The company’s mission is to pioneer an ecosystem for the production and distribution of music in the Arab world, connecting artists, fans and emerging talent around music.
About Digital Media Services (DMS)
Digital Media Services (DMS) was incorporated in 2010 as the official digital media arm of Choueiri Group. Today, the Company extends a premium portfolio of online / mobile offerings, which reach 120 million Unique Users, generate 2 Billion Page Views and serve over 3.2 billion ads per month. Aligned with Choueiri Group’s commitment to and focus on digital, DMS received a brand makeover in April 2017, which expresses its unique strength as the true voice of independent publishers. DMS is headquartered in Dubai, with presence in key regional markets.
*Source: AETOSWire
Contacts:
Digital Media Services (DMS)
Assad Jamil, +97144545454
ajamil.mr@choueirigroup.com