Rifcity.net  - ريف سيتي بوابة الصمود رغم كيد الكائدين


HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon HTML5 Icon



أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقار آخر ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية


      
أرزان ثروات تحقق أرباح  مجزية لعملائها من بيع عقار آخر ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير")-- 

أعلنت شركة أرزان ثروات والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة ناجحة لعملائها لبيع العقار الثالث ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية.
تتكون المحفظة العقارية من ستة عقارات مميزة وبمساحة إجمالية 760,533 قدم مربع، وتقع هذه العقارات في ست ولايات رئيسية في أمريكا.  كما أن قطاعات المحفظة متنوعة حيث أنها تضم عقارات في كل من قطاع الصحة، القطاع الصناعي و قطاع المكاتب. بالإضافة الى أن كل هذه العقارات المميزة مؤجرة لشركات رئيسية ذات سمعة ممتازة وتصنيف ائتماني عالي.
والجدير بالذكر بأن العقار المباع هو مبنى صناعي مساحته 175,000 قدم مربع ويقع في مدينة أيكن- جنوب كارولينا في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا وقد تم إنشاء هذا المبنى في عام 2014 وفق أعلى المعايير وهو مؤجر بالكامل لشركة  Owens Corning حتى 31 يناير 2029. ويعتبر هذا العقار مركز توزيع من الفئة( أ ) بالإضافة الى كونه مقر مكاتب للشركة.
قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على المحفظة العقارية التي تم شرائها في يونيو 2017 بهدف تحقيق توزيعات نقدية بنسبة 8.50% تدفع شهرياً للمستثمرين، بالإضافة إلى معدل عائد داخلي على الاستثمار بنسبة تقارب 10% خلال فترة ثلاث سنوات. إن بيع عقار Owens Corningيتوافق مع استراتيجية أرزان ثروات المعتمدة في تحديد الفرص المناسبة لتجزئة المحفظة العقارية وبيع بعض الأصول مع الاستمرار في تحسين قيمة الأصول الأخرى، وقد أثمرت هذه الاستراتيجية عن صفقة ناحجة لبيع هذا العقار بسعر مميز حيث بلغ معدل العائد الداخلي للاستثمار 12.7% متجاوزاً المعدل الداخلي 10% الذي كان متوقعاً في دراسة الجدوى الاستثمارية. كما أن أرزان ثروات ستستمر بدورها الاستشاري خلال الفترة المتبقية لهذا الاستثمار.

علق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:
" نحن سعداء لقدرتنا على تقديم الاستشارة لعملائنا لهذا التخارج، فقد استطاعت أرزان ثروات مرة أخرى تحقيق عوائد للمستثمرين تتجاوز التوقعات الأولية. إن هذه الصفقة  تعزز الاستراتيجية الأساسية لأرزان ثروات وهي حفظ وحماية ثروات المستثمرين وتحقيق دخل شهري ثابت وآمن وجذاب.
إن جميع التخارجات التسعة التي تمت منذ تأسيس أرزان ثروات تثبت أن العملاء الذين قاموا بتنويع استثماراتهم من خلال الاستثمار بكافة هذه الصفقات التي تم التخارج منها حتى الآن قد استفادوا من استراتيجية أرزان ثروات المحافظة والحذرة، فالجدير بالذكر بأن العميل الذي استثمر في كافة الاستثمارات التسعة قد حقق معدل عائد داخلي على استثماراته بنسبة  تقارب 15% سنوياً، وذلك بعد خصم قيمة الضرائب والرسوم، والتي تشمل متوسط عائد شهري يساوي 8.8% سنوياً."
ملاحظات للمحررين:
أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :
شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.4 مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.
المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
احمد الصابري
محلل استثمار أول
البريد الإلكتروني a.alsabbrei@arzanwealth.com
هاتف: 8624 9988 965+